اخبار مصر

egypt news

اخبار مصر

إزالة 17 حالة تعدى بمساحة 67.5 فدان أملاك دولة ناحية المراغة بسوهاج

سوهاج – حشمت عدوي
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن استمرار حملات الإزالة لجميع التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وحرم النيل تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية وتوصيات مجلس المحافظين الأخير .
وقال عبد المنعم أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة قامت بحملة مكبرة لإزالة التعديات القائمة على أراضي أملاك الدولة والاراضي الزراعية حيث اسفرت الحملة عن ازالة 17حالة بناحية قرية الغريزات بمساحة 67.5 فدان ارض املاك دولة من خارج الزمام مخصصة لمزرعة الغابات الشجرية التابعة للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي .
ومن جانبه اوضح محمد امبابي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة ان الإزالة تمت بمعدات الوحدة المحلية وبتامين من قوات شرطة قطاع شمال وقوة من مركز شرطة المراغة وذلك بعد حصر التعديات التي تمت إزالتها بمساحة 67.5 فدان ، فيما تبلغ مساحة الغابة الكلية 1148 فدان .
وجدير بالذكر أن المحافظ كان قد قرر تشكيل لجنتين برئاسة السكرتير العام المساعد وعضوية جميع الجهات المعنية على أن تتولى اللجنة الأولى متابعة أعمال الإزالة التي تقوم بها الوحدات المحلية بالتعاون مع الجهات الأمنية والقوات المسلحة.