اخبار مصر

egypt news

حوادث

القبض على طالبة جامعية تتفق عن طريق برنامج وتطبيق “الهوزهير” وتعترف امام النيابه وتقول كله رايح علي الدراسة والتعليم.

كتب – هاني قاعود

أدلت طالبة جامعية بعد ضبطها تمارس الدعارة بشارع شهاب بمنطقة المهندسين باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث الآداب.
وقالت المتهمة فى التحقيقات: إنها من أسرة متوسطة الحال وتقطن بمنطقة الدقى بالجيزة ومع ارتفاع مصاريف الدراسة ورغبتها فى تقليد زميلاتها من أبناء الطبقة العليا الذين يملكون سيارات فارهة وينفقون ببذخ اتجهت إلى الحرام بعد تعرفها على ساقطات أخذنها معهن فى طريق الانحراف.
وأضافت المتهمة أنها طالبة بإحدى الجامعات الأجنبية الموجودة فى مصر ومصاريف الدراسة عالية جدا ولم تجد ما تنفق به على تعليمها سوى الاتجاه لممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة الحرام مقابل 4000 جنيه فى الساعة.
وأشارت المتهمة إلى أنها نظرا لخبرتها فى مجال البرمجيات، تمكنت من التواصل مع راغبى المتعة الحرام على موقع “الهوز هير” وفى المرة الأخيرة اتفقت مع أحد راغبى المتعة على البرنامج، واتفقنا على اللقاء أمام أحد المولات التجارية الشهيرة بشارع شهاب بمنطقة المهندسين، ولكننى لم أكن أعرف أنه ضابط.
تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلى اللواء “أحمد عبدالغفار”، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بقيام ساقطة بممارسة الدعارة مع راغبى المتعة الحرام عن طريق برنامج “الهوز هير” مقابل 4 آلاف جنيه فى الساعة الواحدة.
وبإجراء التحريات، دلت على صحة المعلومات، وأكدت قيام “ريم أ. ر”، 21 سنة، طالبة بإحدى الجامعات الأجنبية فى مصر.
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد العديد من الكمائن الثابتة والمتحركة، تمكن العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات، والعقيد أحمد حشاد، وكيل إدارة النشاط الداخلي، والعقيد حسن النجار، والمقدمان عمرو مطر، ووليد طراف، من استدراج المتهمة، وإلقاء القبض عليها بشارع شهاب بمنطقة المهندسين وبحوزتها مبالغ مالية وهاتف محمول ومنشطات.
وأمر اللواء “أسامة عايش”، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمة والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.

208