اخبار مصر

egypt news

سياسة

تخصيص أرقام بغرفه العمليات الرئيسيه لاستقبال الشكاوي بالعمليه الانتخابيه بالإسكندريه

كتب_ ميادة خليل

أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية أن غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة ، خصصت أرقام لاستقبال أية شكاوي خاصة بسير العملية الانتخابية ، مشيرا إلى أن هذه الأرقام هي ٠٣٤٢٣٤١٥٩ و ٠٣٤٢٣٤١٦٩ ، وتستقبل الغرفة أية شكاوي ترد إليها من خلال تلك الأرقام وتعمل على حلها في الحال .

ولفت سلطان إلى أن الغرفة الرئيسيّة بالمحافظة منعقدة بشكل دائم بكامل أعضائها ، والمشكلة من جميع الجهات المعنية ، وتم تشكيل عدة لجان فرعية بجميع المديريات والأحياء متصلة بشكل دائم بالغرفة الرئيسيّة ، مشددا على جميع المسئولين بتكثيف الأعمال لضمان حسن سير العملية الانتخابية وتسهيل إجراءات الاقتراع للمواطنين .

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة الإسكندرية 3 ملايين و834 ألفا و 698 مواطنا يصوتون فى 681 لجنة فرعية، تشرف عليها 18 لجنة عامة و 407 مركزا انتخابيا.
وأدلى الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما ادلى وكلاء الوزارات المختلفة وأعضاء مجلس النواب، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمطار.