اخبار مصر

egypt news

ثقافة و فن

تكريم النجم “كيسى أفليك” وحصول “Moonlight” على جائزة افضل فيلم

كتب: جوهر الجمل

ذهبت جائزة افضل ممثل للنجم “كيسى أفليك” الذى يبلغ من العمر 41 عاما على جائزة بحفل Gotham Independent Film Awards أمس الاثنين بمدينة نيويورك، وذلك عن أدائه بفيلم Manchester by the Sea الذى من المتوقع أن يُرشح عنه لجائزة “أوسكار” أيضا، وحصلت الممثلة الفرنسية “إيزابيل أوبير” على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم Elle.

كما حصل فيلم “Moonlight” على جائزة أفضل فيلم، وبالتالى حصل طاقم عمل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم الخاصة SPECIAL GOTHAM JURY AWARD” ،“ كما ذهبت جائزة أفضل فيلم وثائقى لـ O.J.: Made in America، كما تم تكريم النجمة إيمى أدامز التى تنافس هذا العام بفلمين وهما Nocturnal Animals وArrival،

ومن ناحية أخرى: تألقت “إيمى أدمز” على السجادة الحمراء “ببدلة” من طراز Max Mara، ونال أيضا الممثل “عزيز أنصارى” the special Made in NY award.

أما النجمة “مارجوت روبى” نجمة فيلم Suicide squad فاستطاعت ن تخطف الأنظار على السجادة الحمراء بفستان أبيض من تصميم Calvin Klein، ومجوهرات Tiffany & Co.

وكان النجمة العالمية “ناتاى بورتمان” حضور مميز فى الحفل مع زوجها Benjamin Millepied، وعلق محبى بورتمان على رشاقتها أثناء حملها، وكان ضمن الحضور أيضا النجمة كاتى هولمز والممثلة السويدية مالين أكرمان.