تتقدم أسرة جريدة اخبار مصر، والأستاذ منى جميل، رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ خالد جمال، رئيس التحرير، والأستاذ سعيد سعد معلم خبير الى ابنته الدكتورة سالى سعيد سعد بمناسبة حصولها على درجة البكالوريوس من طب القصر العينى.

وفي هذا اليوم بالذات وما أجمله من يوم أريد أن أكون أول المهنئين لكى بهذا التميز، الذي عرف بك وبهذا النجاح الذي أنتى أهل له وفي هذه المناسبة بالذات اسمحى لي أن أهنئك تهنئه ليست كتهنئة الآخرين.

وإن شئتى أن تعرفى لما تهنئتي مختلفة لم مذاقها مميز
فيكفني أن تعلمى أنني حين أقول لك مبروك أقولها من كل قلبي نجاحك يا (سالى) جعلني اعيش بسعاده انتى وصلت للقمة عندما استلمتى الشهاده من الجامعه ونحن وصلنا معك للقمه لانك شمعة اضاءت سماء بيتنا.
اليوم القمر يبتسم لكى والنجوم تزدان بالجد والمثابرة حققت أمالك يا (سالى) وها هو تاج العلم قد توجتى به وقد نلتى ما ترجوه من تعب الليالي تستحقى والله باللي حققته أروع الهدايـا بأغلى الأثمان.

ألف مبروك الى (دكتوره سالى) عملت فابدعت فاخلصتى مثابرتك سر نجاحك اصرارك سر تفوقك وصبرك سر تميزك يسعدني في هذه المناسبه السعيده ان اقدم لك اجمل التهاني القلبيه والتبريكات فالف مبروك لك لنجاحك بتفوق اسأل المولى لك دوام التقدم والازدهار الدائم.