تتقدم أسرة جريدة أخبار مصر، وجميع العاملين، والأستاذة مني جميل، رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ خالد جمال، رئيس التحرير، والأستاذ محمد صابر، مدير التحرير، بخالص التهاني وأطيب التمنيات القلبية إلى الأستاذ جميل لمعى، مسؤل العمل الجماهير بحزب المصريين الأحرار محافظة الجيزة، بمناسبة عيد ميلاده.

وبهذه المناسبه السعيدة ترسل الأستاذة منى جميل بعض الكلمات الرقيقة الى والدها الغالى.

أبي الحبيب أنت النور الذي يضيء حياتي والنبع الذي أرتوي منه حباً وحناناً، أنت الأب الذي يٌشار إليه بالبنان ويفتخر به بين الأنام فهنيئاً لي بك أيها الأب العظيم، والدي الحبيب: إليك أهدي هذه الكلمات يا من أنت أغلى من نفسي التي بين جوانحي وأحبّ إليّ من روحي التي تسري في جسدي يا من أجد عنده سعةالصدر ولين الجانب تغمرني بحنانك فتزرعني في حدائق قلبك تحرسني بعيونك وتحميني من نوائب الدهر وأوجاعه.

أبي الغالي أبعث لكِ باقوإن كان حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مشاعري نحوك فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق ولكني لا أملك إلا أن أدعو الله عزوجل أن يبقيكِ ذخراً لنا ولايحرمنا ينابيع حبك وحنانك.

أبي أعذب كلمة نطق بها لساني وألطف قلب عشته في حياتي أتخيل حياتي بدونك وسأظل أحبك وأحترمك، وما أجملك عندما تبتسم فحينها أحس بأن كل الدنيا من حولي رائعة وجميلة وبأن السعادة والخير يعم جميع أرجاء العالم فيارب أن لا تفارق الابتسامة شفتاك أبداً.

أبي أنت مثلي الأعلي بالحيا منك وحدك تعلمت كيف أكون إنسان شكرا لجعلي في حياتك أميرة لعودتي بين أحضانك طفلة صغيرة أتمنى أن أكون لهذا العطاء جديرة وكل عام وانت بخير.

يا إللي غلآك بقلبي بآني له قصور قلبي بلآدك و أنت يآبوي الأميـر يآنور كل مآشفته زآد بوجهي نور مدآمك أنت بخير هالدنيا بخير وعقبال 100 سنة. كلمة شكر يآبوي مآتوفي الشعور واحساسي صوبك أكبر كثير وعقبال 100 سنة، وإن كان حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مشاعري نحوك فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق ولكني لا أملك إلا أن أدعو الله عزوجل أن يبقيكِ ذخراً لنا ولايحرمنا ينابيع حبك وحنانك وكل سنة وانت طيب ابنتك المحبه.