اخبار مصر

egypt news

مقالات

حجاج ابوريم يكتب : حشرة حقيرة تحفر لدبور كبير لأيقاعة فى الفخ بالوادى الجديد

حجاج ابوريم يكتب : حشرة حقيرة تحفر لدبور كبير لأيقاعة فى الفخ بالوادى الجديد

صدق المثل القائل خيرا تعمل شرا تلاقى . وبصراحة حاجات غريبة نراها فى هذا الزمن وفى مجتمعنا بالذات . حيث تقوم حشرة حقيرة ضعيفة ليس لها قيمة ولا وزن بالحفر والتدبير والتخطيط لدبور كبير لأيقاعة فى الفخ وأيقاعة فى شر أعمالة والأطاحة بة . ومن خلال مصادرنا الخاصة الموثوق فيها بنسبة 100% وهى طيور تغرد هنا وهناك لجمع المعلومات . وأخر ما توصلت لة طيورنا المغردة . أكتشاف المصيبة والكارثة التى نتناولها اليوم . وتم أكتشاف هذة الحشرة الحقيرة الضارة التى شوهت الدبور الكبير الذى يطير فى أنحاء البلد كل يوم ليلا مع نهارا ويعمل بقدر ما فى وسعة لأنجاح مهمتة ولكن له مؤيدون ليس بكثير ومعارضون أكثر ومن هذا التعارض تستغل الحشرة هذة النقطة وتقوم بتشوية الدبور الكبير الذى هو سبب وجود الحشرة وهو من قام بوضع الحشرة فى مكانها المميز بعد ان كانت حبيسة المستنقعات . فيا أيها الدبور الكبير أحترس من الخط . قصدى أحترس من الحشرة التى تدبر لك مصائب وكوارث وانت نائم فى العسل . وان لم تحترس يبقى دبور وزن على خراب عشة . وللحديث بقية ان شاء الله