اخبار مصر

egypt news

محافظات

فرحات يفتتح مسجد الميرى بكرموز بعد تطويره ويؤدي صلاة الجمعة به

 
كتب _اشرف المهندس

الإسكندرية 

افتتح اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية اليوم أعمال تطوير مسجد الميري بكرموز في حي غرب ، وأدي شعائر صلاة الجمعة به وذلك بحضور اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا ، واللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية والدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف باﻹسكندرية، واللواء محمد عبد الوهاب رئيس حي غرب، والسادة أعضاء مجلس النواب عن دائرة غرب.

 عقب انتهاء الصلاة استمع المحافظ إلى مشاكل المواطنين ومطالبهم ووعد بوضع الحلول العاجلة لجميع المشكلات التي تواجه حي غرب ، ووجه المواطنون الشكر للمحافظ على الجهد المبذول والاستعدادات خلال الفترة الماضية خاصة خلال النوات ، مشيدين بتواجد جميع الأجهزة التنفيذية بالشارع على مدار اليوم وحل المشكلات في الحال وهو الأمر الذي شعر به المواطن البسيط في كافة أنحاء الإسكندرية .

من جانبه طالب المحافظ  المواطنين بالمشاركة المجتمعية الفعالة مع الأجهزة التنفيذية لرصد أى مشكلات ، خاصة تجمعات الأمطار وإرسالها إلى المسئولين فورًا مشيرًا إلى أن كل منا دورا فى الإصلاح  ، والذي يأتي في إطار حرص محافظة الإسكندرية للحفاظ على حياة المواطن وسلامته ، ومنع حدوث أي مشكلات بالشارع السكندري . ؛ مؤكدا بأن الاسكندرية بحاجة من أهلها إلى تغيير السلوكيات السلبية وتحويلها إلى إيجابية من أجل حل جميع مشكلات الثغر لتعود كسابق عهدها عروس البحر المتوسط .

 على الصعيد نفسه وجه فرحات رئيس الحي بوضع آلية منظمة للمتابعة المستمرة لكافة مشكلات المواطنين داخل نطاق الحي ؛مؤكدا علي أنه لن يسمح بأي تقصير أو تأخير في حل المشكلات، ولا تهاون في محاسبة أي مقصر في حق المواطن والشارع السكندري .