اخبار مصر

egypt news

اخبار مصر

لشعر مصصف حتى اثناء النوم

كتب _اشرف المهندس 

قد تستغرقين في النوم أحياناً وتستيقظين في الصباح وأنتِ على عجلة، فلا يسمح لكِى الوقت الكافي لتسريح شعركِ بطريقةٍ لائقة، ممّا يشوّه إطلالتكِ اليوميّة. لا تقلقي، لن ندع هذا الأمر يعكّر مزاجكِ طيلة النهار ويمنعكِ من التمتّع بنومٍ هنيء. ما عليكِ سوى تخصيص دقائق قليلة بعد الاستحمام وقبل الخلود إلى النوم للاهتمام بشعركِ والتمتّع بشعرٍ صحيّ ورائع في اليوم التالي. اقرئي النصائح التي نقدّمها لكِ أدناه وطبّقي إحدى التسريحات التي تناسب نوع شعركِ.
تسريحة الكعكة لتجعيداتٍ عريضة:
تسريحة رائجة غالباً ما نراها في فصل الصيف لأنّها تقينا من الجوّ الحارّ. ليس من الضروريّ اللجوء إليها في إطلالاتكِ اليومية فقط بل بإمكانكِ اعتمادها خلال النوم أيضاً. هي مثاليّة إذا اعتمدتها مع شعركِ الرطب وأضفتِ عليه الكريم المنعّم للتمتّع بتجعيدات عريضة في الصباح.
الضفيرة المتكاملة لتموجاتٍ مثاليّة:
من أكثر التسريحات رواجاً بسبب سهولة اعتمادها والجمال الذي تضيفه على إطلالتكِ. لا تقف منافع الضفيرة الجماليّة هنا، بل أنّ عمليّة شبك شعركِ قبل النوم وتفكيكه في اليوم التالي تعطيكِ تموجاتٍ ناعمة ولامعة تُحسدين عليها.
الوشاح الحريريّ الملمس:
حافظي على شعركِ الأملس وتمتعي بمظهرٍ أنيقٍ في اليوم التالي من خلال تجفيف شعركِ الرطب قبل النوم، ثمّ لفّ رأسكِ بوشاحٍ حريريّ للحفاظ على نعومته.
تسريحة ذيل الحصان المنخفضة لشعر أملس:
بإمكانكِ أيضاً تمشيط شعركِ جيداً قبل النوم ثمّ تسريحه على شكل تسريحة ذيل الحصان المنخفضة. من المفضّل اعتماد ربطة الشعر الواسعة والبلاستيك التي لا تترك أثراً على الشعر. قومي بنزع الربطة في الصباح التالي وستحصلين على شعرٍ أملس ولامع.