اخبار مصر

egypt news

محافظات

لطف محمد |تواصل حملاتها للنظافة ورفع الإشغالات بجرجا

 

سوهاج – محمد بركات

بتعليمات من السيد الدكتور / الوزير المحافظ محافظ سوهاج
واصلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية للوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا اليوم الموافق ،16/1/2017م بحملة اشغالات ونظافة مكبرة بجميع انحاء المدينة برئاسة السيد المهندس “لطفى محمد على” رئيس المركز والسيد ” يوسف علام “مساعد رئيس المركز والسادة النواب الوحدة المحلية ،وادارة الاشغالات وادارة المرافق بالوحدة وتأمين من قوات الشرطه بقسم شرطة جرجا بقيادة الملازم اول ” احمد مطر “وقد اسفرت الحملة عن عدد ( 60) محضر متنوع ورفع الاشغالات المخالفه وتستمر الحملات يومياً لضبط الشارع والحفاظ على النظافة.

وقال المهندس “لطفى محمد ” رئيس مدينة إن حملات إزالة الإشغالات مستمرة وهى سياسة عامة للحكومة فى إطار إعادة الانضباط للشارع الجرجاوى ، لافتا إلى أن أساليب التعسف فى تنفيذ القرارات ليست فى منهجه على الإطلاق.

وأكد ” لطفى ” رئيس مدينة، على استمرار مثل هذه الحملات بشكل دورى، واتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالفين من أصحاب المحلات والباعة الجائلين، وذلك لتحقيق الإنضباط بالشارع الجرجاوى .

من جانبه، أكد ” يوسف علام ” مساعد رئيس المركز، وجود تنسيق تام مع محافظة سوهاج بتكثيف الحملات الموازية بمدينة جرجا وسحب ورفع كافة السيارات المخالفة على جانبى الطريق، والباعة الجائلين بهدف تحقيق السيولة المرورية بشكل دائم ومنع تكدس مرورى على مدار اليوم..