اخبار مصر

egypt news

محافظات

محافظ المنيا يتابع، سير الانتخابات الرئاسية بلجان مركز ابوقرقاص

المنيا: عيسى احمد

تابع عصام البديوى محافظ المنيا، صباح اليوم، سير الانتخابات الرئاسية بعدد من اللجان الانتخابية بمركز ابوقرقاص، وذلك للاطمئنان على تيسير كافة الاجراءات على الناخبين للتصويت في الانتخابات التي انطلقت أمس الاثنين.

رافق المحافظ العقيد محمد صلاح رئيس مركز ابوقرقاص وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية حيث شملت الجولة تفقد اللجان الانتخابية بكل من مدرسة قاسم أمين الثانوية بنات، ومدرسة قاسم أمين الإعدادية بنات ومدرسة صلاح سالم الابتدائية، ومدرسة منهرى الجديدة للتعليم الاساسى بقرية منهرى ومدرسة الشهيد علاء عيد فتحي للتعليم الأساسي بقرية الكرم ومدرسة عبدالرحمن اسماعيل باتليدم.

أكد المحافظ على أهمية المشاركة الإيجابية من المواطنين في الانتخابات، وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين في اختيار رئيسهم واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن فالمشاركة في الانتخابات واجب وطني وديني وإنساني .

وقد شهدت محافظة المنيا أمس خاصة القرى زيادة في الإقبال من قبل الناخبين على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

ويبلغ عدد اللجان العامة 13 لجنة بإجمالي 586 مركز انتخابي وبإجمالي لجان فرعية يبلغ عددها 715 لجنة انتخابية، موزعين على 550 لجنة بمؤسسات تابعة للتربية والتعليم و3 محليات و17 صحة و14 أزهر و2 زراعة داخل المحافظة.