اخبار مصر

egypt news

حوادث

مشجارة تصل لاشعال النار

الاسكندرية 

كتب _اشرف المهندس

أشعل جاران النيران فى منازل بعضهم، بسبب خلافات مستمرة بينهما، فى منطقة الجمرك غرب الإسكندرية، حيث تلقى مأمور قسم شرطة الجمرك، بلاغًا بنشوب حريق بالعقار بشارع بن زكوان، فانتقل ضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وذكر بيان لمديرية أمن الإسكندرية، أنه بالفحص تبين أن العقار مكون من طابقين ونشوب الحريق بثلاث غرف أعلى سطح العقار مسقوفين بالخشب غرفتين منهم سكن ” التركى. ج”- سنة 70 بالمعاش والغرفة الثالثة سكن “أحمد. م”- 38 سنة ميكانيكى واحتراق محتوياتهم بالكامل ” دون حدوث إصابات “.

وبسؤالهما اتهما كلاً منهما الآخر بإشعال النيران لوجود خلافات بينهما بسبب الجيرة، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة الجمرك وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

من ناحية أخرى ذكر البيان أن قوات مباحث المديرية تمكنت من فض مشاجرة بمنطقة البيطاش قسم شرطة الدخيلة بين عدد من البلطجية، وصاحب كافتيريا، بسبب الخلاف على قيمة المشروبات، دون حدوث إصابات .

نشبت مشاجرة بين كلا من “عبدالسلام.ع” صاحب الكافيتريا، وبين ” محمد.ح ” بحوزته سيف، و”تامر. ا” بحوزته سيف، و” فرج. م” بحوزته فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12وطلقه من ذات العيار، و” مصطفى. ا”، و”مصطفى. ف”، و” أحمد. ح”، بسبب الخلاف على قيمة المشروبات بالكافيتريا حدثت مشادة كلاميه تطورت إلى مشاجرة قام خلالها أفراد الطرف الثانى بإحداث تلفيات بمحتويات الكافيتريا من الكراسى والترابيزات، وتم ضبطهم.

بمواجهتهم اعترفوا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين “أفراد الطرف الثانى” 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق ومراعاة التجديد لهم فى الميعاد القانونى