اخبار مصر

egypt news

اخبار مصر

مين بيحب مصر  تدشين مين بيحب مصر والسعوديه قريبا


كتب _اشرف المهندس 
قال  محمد منصور المتحدث الرسمي لحملة مين بيحب مصر: إن العلاقات المصرية السعودية تاريخية واستراتيجية وهي ركن هام من مكون الشعبين الشقيقين
واضاف  منصور بانه سوف يتم تدشين نواه جديه في العلاقات بين مصر والسعوديه التاريخيه وهي (مين بيحب مصر والسعوديه ) بمشاركه شعبيه فعاله من الشعبين المصري والسعودي وبوجود شخصيات محبه لمصر وشعبها ونيلها مضيفا بان هناك الكثير من الاتصالات تمت الفتره الماضيه بين ابناء الشعبين الشقيقين والتي وجد من خلالها كل حب وتقدير واحترام متبادل مضيفا بانه سوف يتبع ذلك زيارات شعبيه ما بين  الشقيقتين مصر والمملكه العربيه السعوديه .
وأضاف المتحدث الرسمي لـ”مين بيحب مصر” أن مصر مازالت شريك في التحالفات المصريه مع السعوديه ومنها التحالف ضد الحوثي ولكن لكل قياده سياسيه الحق في اتخاذ القرار المناسب وفقا للمصالح العليا للبلدين وهذا لا يعد اختلافا وفقا للمفاهيم السياسيه  مضيفا بان جموع المصرين ملتفه حول الرئيس السيسي وجيشه ومؤسساته فيما يراه من قرارات تتعلق بالامن القومي لمصروعن الوضع السورى، قال منصور  إن مصر والمملكة هدفهما مشترك فى وحدة سوريا وتحصينها من التدخلات الخارجية ويستعيد السوريين مقدراتهم ورسم مستقبلهم السياسى..
وأضاف منصور أن نقاط الاتفاق بين مصر والسعودية أكثر من نقاط الخلاف، مؤكدًا أن الأزمة التي تم إثارتها بين البلدين مفتعلة، مشيرًا إلى أن هناك بعض الجماعات واصحاب المصالح تسببوا في تصعيد الأزمة أكثر من اللازم وبدون وجود مبرر لذلك.واضاف انه سوف يظل خالدا في ذاكره كل مصري دور ال سعود  في حب مصر وعلي راسهم الملك عبد الله والملك فيصل والامير سعود الفيصل رحمهم الله جميعا .. .
وأضاف، مواقع التواصل الاجتماعي أشعلت الأزمة بين البلدين، وللأسف انساقت ورائها برامج “التوك شو”، مضيفًا: “الإعلام المصري بلا عقل، انساق بشكل غريب وراء مواقع التواصل الاجتماعي”.
وأهاب منصور بالإعلام السعودي الشقيق ضبط التصريحات الإعلامية وخاصة أن علاقة مصر والمملكة علاقة شراكة في الأساس قوامها الاحترام المتبادل، مشيرا إلى أن المصريين حكومة وشعبا ملتفة حول الرئيس السيسي، ولا نقبل أن يتعرض الرئيس السيسي وإدارته لأي نوع من عدم الاحترام في قنوات المملكة كما لا نقبل أن يهان أي من رموز المملكة من الإعلام المصري